جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:42 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إليسا تسخر من تصريح شيرين .. ”ماسكة على الناس شيكات”

اليسا
اليسا

علقت النجمة اللبنانية إليسا على مداعبة زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لها بشأن طريقة تعاملها مع جمهورها.

ونشرت إليسا صورتين مركبتين، عبر حسابها الشخصي في "تويتر" للرد على الجدل المثار بعد حديث شيرين عنها وهي تغني على خشبة المسرح.

وتظهر إليسا في الصورة الأولى واقفةً على خشبة المسرح في حالة من السعادة، وأرفقتها بتعليق قائلة: "كيف يرى الناس إليسا على خشبة المسرح"، وعلى الجانب الآخر صورة أخرى لفتاة تحمل شيكا في يدها، وعلقت عليها : "كيف ترى شيرين إليسا"

واكتفت إليسا بتوضيح حقيقة مشاعرها تجاه شيرين بعبارة قصيرة قالت خلالها "لا توجد مشاعر ضغينة".

وكانت شيرين عبدالوهاب داعبت النجمة اللبنانية إليسا في أثناء حلولها ضيفة في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مع الإعلامي هشام الهويش، حيث قالت عن طريقة تعاملها مع جمهورها: "أكثر شىء يزعجني في إليسا هو أنني عندما أراها على المسرح، أشعر أنها ماسكة شيكات على جمهورها".

تصريح شيرين ضد إليسا، خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" لم يكن الوحيد الذي أحدث جدلا، إذ أطلقت حزمة من التصريحات الصادمة، بتلقائية شديدة.

وقالت شيرين في البرنامج عن أسلوب حياتها: "إنها ترفض التعامل مع جمهورها بصفتها نجمة شهيرة، وتعيش بنفس أسلوب حياتها البسيط قبل الشهرة. وأن محبة الناس من وجهة نظرها كنز ثمين لا يمكن تعويضه أبدا".

وأوضحت شيرين أنها عندما تنتهي من عملها، تجلس على الأرض، وتأكل على حريتها، ويحدث هذا التصرف في بيت الأمير والفقير، مشيرة إلى أن طبيبها النفسي يصفها بأنها مثل المؤسسة الكبيرة جدًا، التي يديرها شخص واحد.

وتحدثت شيرين عن أمنياتها قبل الشهرة، مؤكدة أنها تمنت العمل مصممة في حال لو لم تكن مغنية مشهورة، كما أعربت عن رغبتها في افتتاح صالون تجميل.

وتطرقت شيرين في لقائها للحديث عن علاقتها بزوجها حسام حبيب قائلة: "اسمي على تليفونه (شوكليت)، وخلافاتي معه تحدث دائما يوم شغلي".