جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة إصابة شخصين إثر انفجار ماسورة غاز في شبين القناطر ” صور ” ضبط أكثر من 130 طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكوم حمادة وإيتاى البارود رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بإدارة شباب دكرنس بالدقهلية .. ”البرلمان والتعليم المدنى” روسيا تعلن إسقاط 22 مسيرة أوكرانية وتدمير قنبلة أمريكية الصنع بنك الاستثمار القومي ينفي ما تردد حول منح قرض بمليار جنيه لهيئة سكك حديد مصر

”حجازي” يحيل المسؤولين عن تبديل امتحانات الدبلومات بقنا للتحقيق

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر عدة قرارات في إطار واقعة فتح مظروف الامتحان التحريري لمادة الرياضيات العامة اليوم داخل إحدى لجان محافظة قنا بدلا من مظروف امتحان التربية الدينية للتعليم الصناعي.

وقرر الوزير إحالة المسؤولين في المطبعة وكافة المسؤولين المتسببين في هذا الخطأ للتحقيق العاجل بالشؤون القانونية بالوزارة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي تابع أيضا كافة الإجراءات الخاصة بتسليم امتحان مادة التربية الدينية لطلاب اللجنة مع منحهم الوقت المخصص للامتحان بالكامل، بالتوازي مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، فضلا عن طباعة الامتحان البديل لمادة الرياضيات العامة وتوزيعه في اليوم المخصص له وفقا لجدول الامتحانات.