الثلاثاء 19 مارس 2024 01:18 مـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”الشباب والرياضة ” تنفذ لقاءات تعريفية في الذكاء الإصطناعي لأعضاء أندية التطوع بمحافظة كفر الشيخ محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد بالشوارع للتأكد من سحب وشفط مياه الأمطار المتراكمة ضبط 2 طن سمك ماكريل مجهول المصدر و بسكوت ويفر داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة ضبط ٤٤٢٥ عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل أحد شركات الأغذية بالبحيرة إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 786 متر مربع بمركزي الدلنجات ورشيد تسليم خرائط من الإصلاح الزراعي لقطعة أرض مساحة 37 فدان برشيد لإقامة مشروعات نفع عام عليها الرد علي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 وزير التعليم العالي المصري يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية...

لا يوجد أزمات .. أحمد سعد يرد بحزم على منشور زوجته

أحمد سعد وزوجته
أحمد سعد وزوجته

ردّ الفنان أحمد سعد على الشائعات المنتشرة خلال الساعات الماضية عن وجود أزمة بينه وبين زوجته علياء بسيوني، وذلك بسبب منشور زوجته الذي لم توضح فيه سبب حزنها من أحد المواقف قائلة: «لا تقولين أبدا أنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل، وهذا غير موجود في الواقع».

وعلّق «سعد» على الشائعات بطريقة مثيرة، حيث نشر عددًا كبيرًا من الصور تجمعه بزوجته علياء بسيوني عبر «فيسبوك»، وكتب: «بجد انتي هديه من ربنا ليا».

وكان الفنان أحمد سعد، اشعل عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، واستقبله الجمهور الأردني بشكل حافل منذ صعوده على خشبة المسرح، وذلك في بداية فقرته الغنائية التي قدم خلالها باقة من أجمل أغانية التي تفاعل معها الجمهور بصوره كبيرة.

وقال أحمد سعد للجمهور أثناء بدء الحفلة: «جيت من مصر بالحب والمباركة من كل المصريين لولي عهد الأردن سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني على زفافه على الأنسة رجوه خالد السيف في فرحه.

وقدم سعد الحفل بأغنية إيه اليوم الحلو ده وأغنية وسع وسع وسيرينا يادنيا وعليكي عيون، وطلب منه الجمهور بإعادة غناء عليكي عيون مرة أخرى.

ويستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل الزفاف الملكي يوم 1 يونيه المقبل.

يذكر أن أحمد سعد قدم مؤخرا ً عدد من الحفلات داخل مصر والوطن العربي كان أخرها حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة جدة بالمملكة السعودية مع الفنان محمد فؤاد .

ومن المقرر أن يصدر سعد خلال الفترة المقبلة أحدث أغانية الجديدة التي إنتهى من تسجيلها منذ عدة أسابيع وكانت تخضع لعملية المكيساج وأصبحت جاهزة للطرح على منصات السوشيال ميديا.