جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تطورات إبتزاز راندا عبد السلام .. إحالة المتهم للمحاكمة

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

كشفت الفنانة "راندا عبد السلام"، حقيقة ابتزازها من شخص مجهول الهوية هددها بنشر صور وفيديوهات "خادشة"، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من أجل الحصول على مبالغ مالية.

وقالت راندا : الأمر مبالغ به؛ إذ إن من يهددها، قام بإرسال مجموعة من الصور عندما كانت ترتدي الحجاب، أي قبل اقتحامها عالم الشهرة، وهددها بنشرها حتى يعرف الجمهور حقيقة ملامحها قبل دخولها الوسط الفني.

وقامت "راندا "، بنشر تدوينة ساخرة عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستجرام ، كتبت فيها: "أوعي الفيديوهات الخادشة"، في إشارة إلى التهديدات التي تلقتها، وأكدت في تصريحات لها في أحد اللقاءات عدم وجود فيديوها غير لائقة.

وقالت راندا: "الكلام المنتشر غير صحيح، ولا توجد فيديوهات غير لائقة منتشرة، ولكن هي صور قديمة بالحجاب وهو يقوم بالتنمر فقط، لذلك قمت بتحرير محضر ضده".

وأشارت إلى أنها لجأت إلى مباحث الإنترنت، والتي تمكنت من كشف هوية الشخص والقبض عليه، كما تبيّن أنه يستخدم هذه الوسيلة لابتزاز المشاهير كمصدر للكسب غير المشروع، وتحولّت القضية إلى محكمة الجنايات.

وكان المحامي العام الأول، أحال لنيابة أكتوبر المتهم بابتزاز الفنانة" راندا عبد السلام"، وتهديدها بنشر صور ومقاطع لها، إلى محكمة الجنايات، مشيرا إلى أن التهديد كان مصحوبا بطلب مبالغ مالية وقدرها مبلغ 50 ألف جنيه مصري.