جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بإطلالة غريبة .. سماح أنور تثير الجدل في أحدث ظهور

سماح أنور
سماح أنور

في أحدث ظهور لـ الفنانة سماح أنور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهرت بمظهر غريب يتشابه مع مشاهد الفنانة لوسي في مسلسل المداح الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023.

وظهرت سماح أنور في صورة مستخدمة تقنية الذكاء الاصطناعي عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: «فوج 2023».

ومن جانبها، أشادت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة سماح أنور، وعلقت عليها، قائلة: «سماح أنور أيقونتي.. بحبك».

وفي وقت سابق، تصدرت سماح أنور المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شنت هجوم على أصحاب العقارات الذي رفض وضع لافته تحمل اسم والديها، قائلة: «أنتم عايزين مايبقاش فيه فن في مصر أيوة الفن المصري بيعطي قيمة والفنان المصري له قيمة كبيرة للغاية"، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى ضد صاحب العقار لرفضه وضع اسمي والديها الكاتب أنور عبد الله ووالدتها الفنانة سعاد حسين».

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة سماح أنور كانت مسرحية «في انتظار بابا» من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح مطلع العام الجاري، حيث عرضت المسرحية لموسمين على خشبة المسرح القومي بالعتبة.

ومسرحية "في انتظار بابا" من إخراج المخرج الكبير سمير العصفوري وهى عن نص "الإلياذة" للشاعر اليوناني هوميروس بمساعدة السيكولوجي فرويد وتحليله لعقدة إلكترا.

إضاءة مصطفى عز الدين، موسيقى أحمد الناصر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور إيهاب العوامري، ملابس أماني حسني، إعداد سمير العصفوري، أيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفوري.