جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 06:39 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يتفقد أعمال التطوير والتجميل بمدخل بلبيس

محافظ الشرقية في مدينة بلبيس
محافظ الشرقية في مدينة بلبيس

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال التطوير والتجميل الجارية بمدخل مدينة بلبيس بدءاً من ميدان الحصان مروراً بشارع المستشفى المركزي وصولاً لميدان المحطة والتي تشمل إقامة مسطحات خضراء وغرس أعمده اناره ودهان بلدورات وإقامة أحواض زهور وتبليط الرصيف لإضفاء لمسة جمالية وحضارية على المنطقة وتليق بأبناء المدينة.

وأكد المحافظ على الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما توجه محافظ الشرقية لمتابعة اعمال رفع المخلفات الناتجة من تطهير مصرف بلبيس العمومي تمهيدا لأعمال إحلال وتجديد جسر المصرف مؤكداً على ضرورة تذليل كافة المعوقات أمام الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال لسرعة الانتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد وحفاظاً على أرواح المارة وإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

كما كلف المحافظ رئيس المركز بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من نقل المرافق لبدء تنفيذ أعمال إحلال وتجديد جسر المصرف مؤكداً على إلزام الشركة المنفذه بالجدول الزمني المحدد والمواصفات القياسية في العمل حفاظاً على المال العام وأرواح المواطنين.