جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

”السيسي” للمصريين: ”نقسو على نفسنا شوية لنصنع مستقبل”

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بعدة تصريحات أثناء إفتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بالإسكندرية ..

ونرصد لكم أبرز تصريحات الرئيس خلال ذلك التقرير:

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر تقع على محور شريان رئيسي للتجارة العالمية، وبالتالي فإنه كان لابد من العمل على الاستفادة من قدراتنا وموقعنا لتطوير الموانئ، موضحًا: "مصر ظلت سنوات طويلة لا تستغل موقعها الجغرافي".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين: "هنفضل نشتغل، واللي بتشوفوه ده خطوة في وزارة النقل، لكن كل وزارة من وزارات الدولة بها شغل في نفس المستوى".

ورحب السيسي، أثناء افتتاح محطة “تحيا مصر” متعددة الأغراض، بالشركات المستثمرة قائلاً: "سعداء ومتشرفين إنكو موجودين معانا، ونتعلم منكو، ونتمنى أن تعرفوا مدى الجدية التي نتحرك بها لتحويل مصر إلى مركز عالمي للتجارة العالمية".

كما قال السيسي: نتحرك بجدية لتحويل مصر إلى مركز عالمي للتجارة

ورحب الرئيس بجميع الشركات المستثمرة الحاضرة في مصر، أثناء افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض.

كما تقدم بالشكر للفريق كامل الوزير ، وجميع أجهزة الدولة المشاركة في محطة تحيا مصر متعددة الأغراض.

واضاف السيسي: نقسو على نفسنا شوية لتشييد بنية أساسية تصنع مستقبل واعد لمصر

كما تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن مشروعات البنية التحتية التي أنجزتها الدولة المصرية في عهده خلال السنوات الماضية، قائلا: «المستقبل بتاع البلد دي، إذا مكانش فيه بنية أساسية تليق بدولة هتبقوا مش بتعملوا مستقبل خالص».

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “وجهت بالقبض على صاحب عقار منشأ في حرم أحد الموانئ، ولا يُخلى سبيله إلا بعد التنازل عن الأرض”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الذي يريد أن يبني بلده عليه ألا يخاف، موضحًا أن المشروعات المنفذة هي مستقبل مصر.


وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الذي يريد أن يبني بلده عليه ألا يخاف، موضحًا أن المشروعات المنفذة هي مستقبل مصر.

وأضاف خلال افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض و رفع العلم المصري على سفينة وادي الملوك بميناء الإسكندرية، أن الدولة لن تحرم المواطنين من أجل تنفيذ المشروعات.

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر تقع على محور شريان رئيسي للتجارة العالمية، وبالتالي فإنه كان لابد من العمل على الاستفادة من قدراتنا وموقعنا لتطوير الموانئ، موضحًا: "مصر ظلت سنوات طويلة لا تستغل موقعها الجغرافي".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يتحدث مع المصريين، من أجل أن يعلموا ما معنى كلمة دولة، موضحًا أن “الدولة ليست أكل وشرب فقط”.