جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 11:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ببطولة إفريقيا تحت 23 عاما.. مصر بالاحمر أمام غينيا

منتخب مصر تحت 23 عام
منتخب مصر تحت 23 عام

عقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عصر اليوم الإثنين الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغيني، المُقرر إقامتها في بطولة كأس إفريقيا تحت 23 عامًا؟

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء المنتخب الوطني القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدى غينيا الزي الأبيض كاملًا.

وتقرر أنه فى حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم الاحتكام إلى وقت إضافي من شوطين، مدة الشوط 15 دقيقة وفي حالة استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وحضر الاجتماع الفني كل من، محمود حرب، مدير المنتخب، وطارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي، وعيد سليمان مسئول المهمات.

ويخوض المنتخب الوطني الأولمبي مواجهة قوية في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء أمام نظيره الغيني، على إستاد ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

ويدخل المنتخب المصري المباراة باعتباره متصدر المجموعة الثانية في البطولة، بعدما تغلب على منتخبي مالي بهدف نظيف والجابون بهدفين دون رد، وتعادل أمام النيجر سلبيًا، فيما يدخل منتخب غينيا تلك المواجهة، باعتباره وصيف المجموعة الأولى، بعدما فاز على الكونغو بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل مع غانا بهدف لمثله، وتلقى هزيمة أمام المغرب بهدفين مقابل هدف.