جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 09:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”سبورتس زون” رياض محرز في الطريق للعب في الدوري السعودي

رياض محرز
رياض محرز

كشفت منصة "سبورتس زون" إلى توصل النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لاتفاق مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، من أجل الانضمام إلى أحد الأندية السعودية خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقاً لما أوردته المنصة" الناطقة بالفرنسية "، فإن محرز سيحصل على 25 مليون يورو كراتب سنوي، وفقاً لاتفاقه مع الصندوق السعودي.

وتوقعت"سبورتس زون" أيضاً : إن أهلي جدة هو النادي السعودي المهتم بالتعاقد مع محرز (32 عامًا)، علمًا أن صندوق الاستثمارات العامة استحوذ فعليًا على أندية الأهلي والهلال والنصر والاتحاد، ضمن الخطة السعودية للتخصيص والاستثمار في الأندية.

وانضم محرز إلى مانشستر سيتي صيف 2018، قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي، وخلال 236 مباراة خاضها بقميص "السيتيزنس"، تمكن الدولي الجزائري من تسجيل 78 هدفًا.

وتوج محرز مع مانشستر سيتي بـ12 لقباً ، بواقع 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، و3 ألقاب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ولقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومثلهما في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقاً "، ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا.

ويمتد تعاقد محرز مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمة اللاعب السوقية بـ20 مليون يورو، وفقاً لبيانات "ترانسفير ماركت".