جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 05:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نزاع شيرين عبد الوهاب وروتانا.. مفاجأة جديدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فصل جديد من مسلسل أزمات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي لا تنتهى،

فرغم حرصها الشديد خلال الفترة الماضية، على التركيز على أغانيها التي ستطرحها قريبا والحفلات التي تحييها في مختلف الدول العربية، إلا أن صراعتها الفنية مازالت مستمرة، وتظهر بين الحين والآخر على الساحة الفنية.

وباتت أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع شركة روتانا، في تصاعد مستمر، ما أثار موجة من الجدل بين متابعي الفنانة المصرية.

ومن آن لآخر يتساءل جمهور شيرين عبد الوهاب إلى أين وصلت مراحل التصالح بينها وبين شركة روتانا؟، وهل قامت الفنانة المصرية بتسليم أغاني ألبومها؟، وغيرها من الأسئلة التي فرضت نفسها بين رواد السوشيال ميديا مع اقتراب موعد نظر الاستئناف، المقدم من شيرين على الحكم الصادر ضدها في مارس/ أذار الماضي، بدفع تعويض قيمته 5 ملايين جنيه لصالح الشركة.

وكشف مصدر من شركة روتانا لوسائل إعلام محلية مفاجآت جديدة في النزاع القائم بين شيرين عبد الوهاب والشركة، وأكد أن القضية مازالت متداولة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية.

وأشار مصدر شركة روتانا إلى أنه من المقرر عقد جلسة الاستئناف، الأسبوع المقبل، وتحديدا يوم 16 يوليو/ تموز الجاري، لافتاً إلى أن شيرين عبدالوهاب، لم تسلم أغاني ألبومها بعد.

واختتم المصدر حديثه قائلاً إنه لم يطرأ جديد في الموقف، وكذلك تطورات الاستئناف المقدم منها على الحكم الصادر لصالح الشركة، وإلزامها بدفع تعويض قيمته 5 ملايين جنيه، بسبب إخلالها ببنود العقد الموقع عام 2019، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغانٍ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة، إلى جانب 5 ملايين أخرى بصفتها الضامن للشركة المنفذة لألبوماتها".

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، كانت قد أحيت يوم 29 مايو/أيار الماضي حفلا غنائيا في جدة، من تنظيم شركة روتانا.

وأعلنت المطربة، خلال حوارها مع برنامج "بالعربي et"، عن اقتراب موعد طرح ألبومها الجديد، بمعدل 4 أغانٍ كل أسبوع.