جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 11:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في البحيرة .. إزالة 8 حالات على املاك الدولة…صور

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.،مؤكدة على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وإسترداد حق الشعب.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 4 مراكز ضمن المرحلة الثالثة من الموجه 21 عن تنفيذ 8 قرارات إزالة على مساحة 870 متر مربع عبارة عن إزالة:- حالتي تعدي بمساحة 350 م 2 عبارة عن شدة خشبية بدون ترخيص وأسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والأسمنت بكوم حماده.

حالة تعدي بمساحة 300 م 2 عبارة عن أسوار طولية وعرضيه بالدلنجات.

4 حالات تعدي بمساحة 130 م2 عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض و الأحمر بنطاق قري النبيرة والضهرية ونكلا العنب بإيتاي البارود.

حالة تعدي بمساحة 90 م2 عبارة عن شدة خشبية إستعدادا لعمل قواعد وسملات خرسانية داخل وبجوار مبنى قديم بنطاق قرية كوم النصر بالمحمودية.

وشددت نائب المحافظ على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

موضوعات متعلقة