جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعرف علي آخر ما كتبه افيخاي ادرعي الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي صفحته بالفيس بوك قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم”

حريق منطقة ”إيفروس” في اليونان.. 13 يوما من الجحيم وتحذير للسكان

حريق منطقة "إيفروس" في اليونان
حريق منطقة "إيفروس" في اليونان

مع دخول حريق هائل في منطقة "إيفروس" بشمال شرق اليونان يومه الـ13، الخميس، تم إرسال المزيد من رجال الإطفاء مع نشوب الحريق مرة أخرى.

وأطلقت السلطات تحذيرًا للسكان بالاستعداد لإخلاء محتمل، وذكرت خدمة الإطفاء اليونانية أنه تم إرسال أكثر من 100 رجل إطفاء إضافي إلى المنطقة، ما يزيد إجمالي عددهم إلى 582، تدعمهم 10 طائرات و7 مروحيات من 9 دول أوروبية.

وذكرت صحيفة "كاثيميريني" اليونانية، الجمعة، أن الحريق الذي اندلع يوم 19 أغسطس الماضي دمّر منازل ومساحات واسعة من الغابات في منطقتي "اليكساندروأوبولي" و"إيفروس" بالقرب من الحدود التركية. وأودى بحياة 20 من أصل 21 شخصا، لقوا حتفهم الأسبوع الماضي في حرائق اليونان.

وشدد أحد كبار رجال الإطفاء أنه لا توجد مشكلات في التنسيق أو نقاط ضعف تشغيلية، مشيرا إلى أن الحريق لا يمكن أن يتوقف، فور ابتعاده عن المنطقة.