جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 02:37 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

هزيمة الإفريقي وفيوتشر وفوز أبوسليم الليبي بذهاب دور الـ32 للكونفدرالية

الإفريقي التونسي
الإفريقي التونسي

تعرض فريقا الإفريقي التونسي ومودرن فيوتشر، لهزيمتين في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية).

وخسر الأفريقي صفر / 2 أمام مضيفه باهير دار كينيما الإثيوبي، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية، مما يصعب موقفه في مباراة الإياب حيث أصبح مطالبا بالفوز بفارق 3 أهداف على الأقل على منافسه الإثيوبي في لقاء الإياب الذي يقام بالعاصمة التونسية، حتى يتجنب خروجه مبكرا من المسابقة القارية، فيما يكفي باهير دار كينيما الخسارة بفارق هدف وحيد لمواصل مغامرته في البطولة.

وأحرز باهير دار كينيما هدفيه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول و90 على الترتيب.

وفي اللقاء الآخر، خسر فيوتشر أمام سينجيدا التنزاني بهدف جاء في الدقيقة 52 وذلك بعد ركلة حرة في وسط الملعب نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، وتهيأت أمام مهاجم الفريق التنزاني الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبات يتعين على فيوتشر الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة الإياب، التي ستقام بالعاصمة المصرية القاهرة، لبلوغ دور المجموعات في المسابقة، التي يشارك فيها للنسخة الثانية على التوالي.

واقترب ديابل نوار الكونغولي من التأهل لدور المجموعات، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه مايسترو يونايتد الزامبي، ليكفيه التعادل بأي نتيجة في مباراة العودة، التي ستلعب في ميدانه من أجل الصعود للدور المقبل.

وحقق أبوسليم الليبي فوزا ثمينا 3 / 1 على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، ليتقدم خطوة هامة نحو الصعود لدور المجموعات.

وجاءت أهداف الفريق الليبي في المباراة التي أقيمت على ملعب (حمادي العقربي) بالعاصمة التونسية عن طريق معتصم بوشناف وعبد المنعم عكاشة وحسام العباني في الدقائق 26 و33 و54 على الترتيب.

في المقابل، جاء هدف الفريق الأوغندي الوحيد عن طريق سعيدي مايانجا في الدقيقة 75.