جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 05:46 مـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يستقبل المستشار العسكري لمحافظة المنوفية د. طلعت عبد القوي يثمن قرار الرئيس بزيادة المعاشات ويناشد الحكومة الإسراع بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون ”رعاية المسنين” محافظ القليوبية يتابع حادث إصابة 12 شخص بتسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ببنها المحافظ ووزير الدولة للانتاج الحربى يتفقدان كوبرى دمياط التاريخى ”جسر الحضارة” فى مستهل جولتهما محافظ البحيرة تؤكد على أهمية المشاركة الإيجابية في حملة التبرع بالدم غدًا بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ سوهاج يتفقد لجان الامتحانات بمدرستي محمد فريد وجمال الغيطاني بجهنية محافظ البحيرة تؤكد استمرار الرقابة المشددة على محطات الوقود والأسواق مصر تدين هجمات إيرانية استهدفت الكويت والبحرين بصواريخ وطائرات مسيّرة محافظ البحيرة تتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل لجان دمنهور وزير التعليم: تشديدات حاسمة ضد الغش وضبط اللجان بالثانوية العامة سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية يشهد اجتماع موسع وورشة عمل تفاعلية بقاعة الأزمات بالديوان

أشعل عامل النار فى نفسه فى ظروف غامضة بمنطقة فيصل

صورة - ارشفيه
صورة - ارشفيه

أشعل عامل النار فى نفسه فى ظروف غامضة بشارع المنشية بمنطقة فيصل .
تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إشارة من شرطة النجدة مفادها إشعال عامل النار فى نفسه بشارع المنشية بمنطقة فيصل وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف.


وتبين قيام عامل باشعال النار فى نفسه وأصيب بحروق بالغة وتم نقله إلى مستشفي أم المصريين لتلقى العلاج ويجري رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

موضوعات متعلقة