جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 08:00 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل وزارة التربية والتعليم يتابع إنتظام العملية التعليمية بعدد من مدارس إدكو

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


قام يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بجولة مفاجأة لعدد من مدارس إدارة إدكو التعليمية والتى تفقد خلالها : مدرسة الحلواني الإعدادية المشتركة، إحدي المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد، حيث تابع إنتظام سير الدراسة بفصول المدرسة، كما تفقد حديقة المدرسة الحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة في التنمية المستدامة مشيدا بالحديقة وبالجهود المبذولة باعتبارها رئة ومتنفس للمدرسة بالإضافة إلى المظهر الجمالي والحضاري.

كما قام وكيل الوزارة بزيارة مدرسة المعدية الرسمية لغات وتابع الالتزام بكافة السجلات وتواجد المشرفين فى الأماكن المقررة، وتابع موقف تسليم الكتب والغياب والالتزام بالزى بالمدرسة.

مدرسة الخدمة الابتدائيه وإطمأن على إستلام التغذية المدرسية وتوفر كافة المقومات الخاصة بأماكن الحفظ والتخزين.

وأختتم الأستاذ يوسف الديب جولته بتفقد مدرسة عمر بن عبد العزيز الرسمية لغات بإدكو، وهى إحدى المدارس تحت الإنشاء، والمقامة على مساحة ٢٦٧٠ م٢ بطاقة ٢٨ فصل دراسي و٤ رياض أطفال.

وأكد وكيل الوزارة على أهمية المدرسة التى ستسهم فى تقليل الكثافة بالمدارس وتحسين جودة التعليم، مشيرا إلى أن العام الحالي شهد دخول ١٩ مدرسة جديدة للخدمة بدائرة البحيرة، ضمن الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية لتطوير التعليم والتوسع في إنشاء المدارس.

حضر الجولة أ إبراهيم حمودة مدير إدارة إدكو التعليمية وأ أشرف عتلم وكيل الإدارة

موضوعات متعلقة