جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:20 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة إصابة شخصين إثر انفجار ماسورة غاز في شبين القناطر ” صور ” ضبط أكثر من 130 طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكوم حمادة وإيتاى البارود رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بإدارة شباب دكرنس بالدقهلية .. ”البرلمان والتعليم المدنى” روسيا تعلن إسقاط 22 مسيرة أوكرانية وتدمير قنبلة أمريكية الصنع

دعما لفلسطين.. إنطلاق حملة للتبرع بالدم من مركز شباب المحلة

جانب من حملة التبرع بالدم
جانب من حملة التبرع بالدم

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الحملة القومية للتبرع بالدم تضامنا مع غزة تحت شعار "تضامن شباب مصر مع غزة"، والتي تنفذها الوزارة في جميع محافظات الجمهورية، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة ومجلس القبائل والعائلات المصري وبنك الدم.

وشارك يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية انطلاق الحملة من مركز شباب مدينة المحلة عبر الفيديو كونفرانس مع مديريات الشباب والرياضة بجميع محافظات الجمهورية.

كما أكد أن الحملة مستمرة على مدار اليوم بمركز شباب مدينة المحلة بقطاع شباب المحلة ثان تحت اشراف الدكتور علاء نحاسه مدير الادارة والكابتن محمد البراوى مدير المركز ، ومركز شباب ميت حبيب بقطاع شباب سمنود تحت اشراف شيرين عطا مدير الاداره، وبمتابعة الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب ، مؤكداً على الدور المجتمعى الذي تقوم به مراكز الشباب مراكز خدمه مجتمعيه في كافة الأوقات.

وأكد الدكتور وائل سعيد رئيس مجلس إدارة مركز شباب المحلة أن تنفيذ حملات التبرع بالدم يأتى تنفيذا لتوجهات القيادة السياسية فى دعم أشقاؤنا فى فلسطين، مشيرا الى ان مركز شباب المحلة مستمر فى مثل تلك الحملات التى تساهم فى دعم مواطنى فلسطين.

فيما صرح سامح قطب أمين صندوق مركز شباب المحلة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى إهتماما بالغا بالقضية الفلسطينية، لما تحتله مصر من دور هام وفاعل فى أحداث الشرق الأوسط، مؤكدا أن جميع مؤسسات الدولة تدعم القضية الفلسطينية بمختلف إحتياجاتها وفقا لتعليمات الرئيس السيسي.

وجدير بالذكر أن الحملة تأتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني بصفة عامة والاشقاء في غزة بصفة خاصة، حيث سيتم التبرع بالدم من أجل المساهمة في علاج الجرحى والمصابين، في إطار الدور الذي تقوم به مصر دائما لمساندة اشقائها في فلسطين.