جريدة الديار
السبت 27 يوليو 2024 01:02 مـ 21 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
زيارة تفقد مدير التعليم الفني بالدقهلية لمركز التطوير التكنولوجي واختبارات المتقدمين للمدارس التكنولوجية عباس شراقي: جمال عبدالناصر تجاهل تعليمات أمريكا بعدم بناء السد العالي موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة بعد صدارة الدوري المصري نتيجة الثانوية العامة 2024.. التعليم: هؤلاء الطلاب سيخوضون اختبارات الدور الثاني بشرى للمواطنين .. انكسار الأجواء شديدة الحرارة حتى منتصف الأسبوع 20 ألف جنيه لدعم المشروعات المنزلية والخدمية.. إجراءات الحصول على قرض للمرأة المعيلة بلينكن: نعمل بشكل مكثف على إتمام محادثات وقف النار في غزة أمطار رعدية وارتفاع بالأمواج.. تنويه عاجل من الأرصاد لسكان هذه المناطق بالقرب من السعودية والسودان.. زلزالان يضربان منطقة البحر الأحمر بعد جدل حدوث تسونامي.. خبير مناخ: تأثير الزلازل والبراكين محدود على مصر بعد زيادة الوقود.. هل ترتفع أسعار الدواجن الفترة المقبلة؟ موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

غدًا الأحد .. الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار

ارشفيه
ارشفيه

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار الجوي في حالة الطقس بمصر غدًا الأحد، 19 نوفمبر 2023 يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء.
وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على أغلب الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى نشاط رياح على أغلب الأنحاء، فضلًا عن اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج ليصل إلى 3 -5 أمتار.


أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء.

أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية، بالعلمين والضبعة والإسكندرية وشمال البحيرة وكفر الشيخ، واعتبارًا من توقيت 2 ظهرًا تمتد إلى شمال محافظة الدقهلية ودمياط وبورسعيد.

أمطار متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانًا، على السلوم وأجزاء من مطروح، جنوب محافظتي البحيرة والدقهلية، محافظات الغربية والشرقية والمنوفية، تمتد مساءً إلى القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس.

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على بني سويف والفيوم وجنوب سيناء منطقة خليج السويس.
نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، على الصحراء الغربية وشمال الصعيد وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر.