جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 05:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

غدًا الأحد .. الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار

ارشفيه
ارشفيه

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار الجوي في حالة الطقس بمصر غدًا الأحد، 19 نوفمبر 2023 يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء.
وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على أغلب الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى نشاط رياح على أغلب الأنحاء، فضلًا عن اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج ليصل إلى 3 -5 أمتار.


أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء.

أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية، بالعلمين والضبعة والإسكندرية وشمال البحيرة وكفر الشيخ، واعتبارًا من توقيت 2 ظهرًا تمتد إلى شمال محافظة الدقهلية ودمياط وبورسعيد.

أمطار متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانًا، على السلوم وأجزاء من مطروح، جنوب محافظتي البحيرة والدقهلية، محافظات الغربية والشرقية والمنوفية، تمتد مساءً إلى القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس.

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على بني سويف والفيوم وجنوب سيناء منطقة خليج السويس.
نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، على الصحراء الغربية وشمال الصعيد وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر.