جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 05:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس هيئة الموانئ البرية والجافة

محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس هيئة الموانئ المصرية
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس هيئة الموانئ المصرية

استقبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الجمعة، اللواء عمرو إسماعيل رئيس الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة والوفد المرافق له، في مكتبه في مدينة العريش.


وثمن المحافظ الدور الذي تقوم به الموانئ المصرية في تقديم الدعم والإغاثة للأشقاء الفلسطينيين وتيسير عبور شاحنات المساعدات والوقود وتسهيل إجراءات دخول المصابين والمرافقين الفلسطينيين.


وأكد "شوشة" قيام المحافظة بجميع أجهزتها بدور كبير في دعم الاشقاء الفلسطينيين من خلال استقبال المساعدات وتجهيزيها لإدخالها الي قطاع غزة واستقبال المصابين الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات السيناوية، وتقديم الدعم للفلسطينيين المتواجدين في مدينة العريش، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


بدوره، شدد رئيس الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة، على المرور علي موانئ الهيئة "رفح- العوجة- طابا" للتأكد من جاهزيتها لتقديم كافة أنواع الدعم للأشقاء الفلسطينيين بالتنسيق مع مختلف الجهات.


وأضاف إسماعيل أن الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة تقدم أشكال مختلفة من الاجراءات العاجلة والتسهيلات لعبور كافة المعونات والمساعدات والمعدات الي الجانب الفلسطيني وتسهيل اجراءات دخول المصابين والمرافقين وحاملي الجنسيات المزدوجة القادمين من الجانب الفلسطيني بالإضافة الي تقديم الدعم والعون لهم واعفائهم من رسوم العبور.

موضوعات متعلقة