الثلاثاء 5 مارس 2024 05:16 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

اتحاد الكرة الإنجليزي يُوجه اتهامًا لمانشستر سيتي.. ويعتزم معاقبة هالاند

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامات إلى نادي مانشستر سيتي اليوم الإثنين، بعد أن أحاط الهداف النرويجي إيرلينج هالاند وعددًا من زملائه بالحكم، الذي تغاضى عن اتخاذ قرار باستمرار اللعب خلال فرصة واعدة للفريق أثناء المباراة التي تعادل فيها مع توتنهام 3 /3 في الدوري الممتاز أمس الأحد.

وأوضح اتحاد الكرة الإنجليزي أن سيتي "فشل في ضمان تصرف لاعبيه بطريقة مناسبة".

وظهرت علامات الغضب على هالاند تجاه قرار الحكم سيمون هوبر بعدم السماح لفريقه باستئناف هجمة واعدة وإيقاف اللعب، ثم واصل نوبة غضبه بعد المباراة، عبر شبكة "إكس" (تويتر سابقا) من خلال التعبير عن غضبه ردا على تسجيل فيديو استعرض الواقعة التي حدثت في الوقت بدل الضائع.

وأكد اتحاد الكرة الإنجليزي أن هالاند سيواجه إجراءات منفصلة بسبب تصرفاته.

وتعرض هالاند للدفع من قبل إيمرسون رويال مدافع توتنهام أثناء سعي سيتي لتسجيل هدف الفوز، لينهض المهاجم النرويجي سريعا على قدميه ، وبدا أن هوبر أشار باستمرار اللعب ، ليمرر هالاند الكرة إلى جاك جيراليش، لكن الحكم أطلق صافرته لاحتساب مخالفة لسيتي.