الإثنين 26 فبراير 2024 06:24 صـ 16 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس دمنهور يعلن إنشاء غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أعلن محمد كچك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، عن تشكيل غرفة عمليات في الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، لمتابعة الانتخابات الرئاسية .

وأكد رئيس المركز، على أن الغرفة برئاسته وعضوية كلا من كامل عبد الله، سكرتير عام المركز ، والسادة نواب رئيس المركز، ومدير إدارة الأزمات والكوارث، ومدير شئون المجالس وممثلين من مختلف الجهات المعنية .

وأشار « كچك» إلى قيام الغرفة بتلقي الإخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس القرى ورصد إقبال الناخبين على لجان الانتخابات وإزالة أية معوقات تواجه العملية الانتخابية لضمان نجاح العملية الانتخابية.

ولفت، إلى تشكيل غرف عمليات فرعية في مجالس القرى على نفس تشكيل الغرفة الرئيسية ، على أن تكون برئاسة رئيس القرية، لموافاة غرفة العمليات الرئيسية في الوحدة المحلية بأي جديد .

وتفقد محمد كچك، قبل قليل، عدداً من المقرات الانتخابية، للاطمئنان على جاهزيتها من حيث النظافة ورفع كفاءة المرافق والإضاءة الداخلية والخارجية للمقرات، وجميع الإجراءات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق.

وأوضح رئيس المركز إنتهاء الإستعدادات للانتخابات الرئاسية والتي ستنطلق في الداخل اعتباراً من يوم الأحد المقبل ولمدة ٣ أيام.

الجدير بالذكر أن مركز دمنهور ستجرى به الانتخابات داخل ١١٧ لجنة فرعية، مقسمة على ٨٩ مركز إنتخابي، لإستقبال ٦٣٤ ألف و ١٥٤ ناخبا من مواطني مركز ومدينة دمنهور، بالإضافة إلى لجان المغتربين لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم .

موضوعات متعلقة