جريدة الديار
السبت 1 يونيو 2024 02:14 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس شركة مياه الشرب بدمياط يقود حشود العاملين للتصويت في الانتخابات الرئاسية

مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط-الانتخابات الرئاسية-
مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط-الانتخابات الرئاسية-

قاد اللواء مهندس أحمد ماهر شاهين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط مسيرة حاشدة مع لفيف من قيادات الشركة والعاملين من مختلف القطاعات والمناطق لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ م. ..


وعلي صعيد آخر نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط قافلة مائية على مدار يومين بمركز شباب كفر البطيخ بالتعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم والازهر الشريف والأوقاف والاعلام ومكتبة مصر العامة ومديرية الري والمجلس القومي للسكان والمجلس القومي للمرأة والشباب والرياضة و قصر ثقافة دمياط ومديرية الصحة بعمل ندوه توعوية ..

جاء ذلك حيث قامت ادارة التوعية بالشركه بعمل قافلة مائية على مدار يومين بمركز شباب كفر البطيخ بالتعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم والازهر الشريف والأوقاف والاعلام ومكتبة مصر العامة ومديرية الري والمجلس القومي للسكان والمجلس القومي للمرأة والشباب والرياضة وقصر ثقافة دمياط ومديرية الصحة بعمل ندوه توعوية عن كيفية الحفاظ على نقطه المياه كلا من منظوره الديني والتوعوي .. وبمشاركة قطاعات الشركة من قطاع تجاري ومركز صيانة وقطاع الصرف الصحى والمعمل.

وقد تم تعريف الحضور بالخدمات التي تقدمها الشركة كالعدادات مسبقة الدفع و القطع الموفرة للمياه ودورها في ترشيد استهلاك المياه بالإضافة الي خدمة الخط الساخن 125 لتلقي شكوي المياه و الصرف للإبلاغ عن الأعطال لتقليل الفاقد من المياه والتعريف باهمية تركيب القطع الموفرة لترشيد استهلاك المياه وتطبيق الموبايل 125 و تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة العداد حتي يوم 15 في كل شهر .

هذا الى جانب عمل ورشة تلوين للأطفال لتعيلمهم سلوكيات ترشيد الاستهلاك و العاب تفاعلية كالسلم والثعبان .. وأختتمت الندوة فعاليتها بعمل ورشة تعليم مبادئ السباكة الخفيفة ..

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ سياسة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي والتعريف بجهود الدولة في مشروعات تخص مياه الشرب والصرف الصحي وبناءا على توجيهات اللواء مهندس أحمد ماهر شاهين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط بتكثيف الأنشطة التوعوية والتثقيفية والتفاعلية والخدمية بأنحاء المحافظة لرفع الوعى القومى للمواطنين بترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وعلى شبكات الصرف الصحى والتعريف بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة ودورها في تغيير شكل الحياة بالريف المصرى وتأثير التغيرات المناخية على البيئة وعلى مواردنا المائية وآليه التكيف معها وأكد سيادته على أهمية التواصل مع جميع المؤسسات الحكومية والجهات التنفيذية من أجل تنفيذ برنامج توعوي متكامل للوصول إلى المواطنين لتوضيح الرؤية العامة لاستيراتيجية الدولة للتنمية المستدامة..

هكذا قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط بقيادة اللواء رئيسها بالمساركة الفاعلة والعمل على الحشد والتصويت في الانتخابات الرئاسية .. كما تم تنفيذ فعاليات خاصة بالتوعية والترفيه.