جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 06:26 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك في تنظيم اكبر مسيرة انتخابية

الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك
الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك

شاركت الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة اليوم في تنظيم مسيرة انتخابية حاشدة في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، والتى وصفت بانها الأكبر منذ بدء العملية الانتخابية .

وشارك في المسيرة الأستاذ محمد الشريف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة ولفيف من أعضاء مجلس النواب والشيوخ و اعضاء مجلس الادارة والعاملين بالغرفة و جموع تجار محافظة البحيرة . وقد رفع المشاركون في المسيرة أعلام مصر تعبيرًا عن فرحتهم بالمشهد الانتخابي، ورددوا هتافات: "تحيا مصر"، "انزل شارك - خليك إيجابي".

وقد صرح الشريف أن هذه المسيرة الانتخابية الحاشدة هي رسالة واضحة للعالم أجمع بأن الشعب المصري هو شعب واعٍ، يدرك جيدًا دوره في اختيار مستقبله، وأن مصر ستبقى قوية بشعبها ومؤسساتها.

وأضاف الشريف ان الغرفة التجارية بالبحيرة قامت وعلى مدار ثلاثة أيام بالمشاركة في تنظيم مسيرات انتخابية حاشدة في مدينة دمنهور، كما قامت بتوزيع منشورات تحث التجار وأصحاب الأعمال على المشاركة في العملية الانتخابية، وحث العاملين لديهم على المشاركة في التصويت وياتى هذا في إطار حرص الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة على المشاركة الفعالة في الحياة السياسية، ودعم العملية الديمقراطية في مصر.

كما توجه محمد الشريف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة بالشكر إلى الاستاذ أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، على توجيهاته المستمرة لكافة الغرف التجارية وجموع تجار جمهورية مصر العربية بالمشاركة الفعالة في العملية الانتخابية .

موضوعات متعلقة