الإثنين 26 فبراير 2024 05:48 صـ 16 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طوابير أمام اللجان الانتخابية بمدن وقرى البحيرة ” صور ”

طوابير أمام اللجان الانتخابية
طوابير أمام اللجان الانتخابية

شهدت مقرات اللجان الانتخابية بمدن وقرى محافظة البحيرة، إقبالًا كثيفًا تزامنًا مع بدء عمليات التصويت باليوم الثالث والأخير في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة على انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية بكل مراكز ومدن وقرى المحافظة في المواعيد المحددة.
وتابعت من خلال الفيديوكونفرانس ،فتح جميع اللجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة لليوم الثالث على التوالي.


وأشارت إلى استمرار متابعة غرفة العمليات المركزية لانتظام سير العملية الانتخابية على مدار الساعة للوقوف على الحالة العامة للمشهد الانتخابي والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين حفاظاً على إنتظام سير العملية الإنتخابية بالمحافظة.

وكما أشارت إلى أنه تم المرور على كافة اللجان العامة والتأكد من وصول السادة المستشارين وانتظام العمل باللجنة العامة وتم التأكد من توزيع المظاريف استعداداً للعملية الانتخابية مع التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات الانتخابية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة أن العملية الانتخابية تسير بهدوء وفى جو من الديمقراطية والشفافية مشيرةً إلى أن مشهد تواجد الناخبين بكثافة أمام اللجان يبرهن أن شعب مصر يحب وطنه ويشارك في صنع قراره.


وأشادت بحجم الإقبال الذي شهدته اللجان من قبل الناخبين خلال اليوم الأول والثانى، وأعربت عن شكرها وتقديرها لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية، وحثتهم بضرورة استمرار المشاركة الإيجابية لكل من له حق التصويت حتى نهاية غلق صناديق الاقتراع، بما يؤكد الحفاظ علي حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الانتخابية بكل حرية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق.