جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 08:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

محافظ دمياط تُعلن غلق اللجان الانتخابية مع انتهاء الانتخابات الرئاسية

انتهاء الانتخابات الرئاسية بدمياط
انتهاء الانتخابات الرئاسية بدمياط

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، غلق اللجان الانتخابية مع انتهاء الانتخابات الرئاسية التى استمرت على مدار ثلاثة أيام وتسليم صناديق الاقتراع تمهيدًا لعملية الفرز ،حيث جاء ذلك خلال ترؤسها لغرفة عمليات مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لمتابعة العملية الانتخابية..

وأشارت " محافظ دمياط " أن اللجان الانتخابية شهدت إقبال كبير من الناخبين بجميع مراكز ومدن المحافظة ، حيث تواجد المواطنين بكثافة بمراكز الاقتراع للادلاء بأصواتهم ، والمشاركة فى هذا الحدث الوطنى الهام، وفى هذا السياق،، أشادت" الدكتورة منال عوض " بالملحمة الوطنية التى جسدها المواطن و المرأة المصرية..

فيما وقد أشادت " محافظ دمياط " بجهود كافة الجهات لخروج المشهد الانتخابى بصورة مشرفة تليق بإسم مصر، موجهة الشكر إلى القضاة والمستشارين على دورهم الكبير فى الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية..

تجدر الإشارة إلى أنه قبل ذلك ومع قرب انتهاء اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية .. تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عملية التصويت مع قرب انتهاء اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية، حيث جاء ذلك خلال ترؤسها لغرفة عمليات مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة..

وأشارت " محافظ دمياط " إلى أن اليوم الثالث من الانتخابات يشهد إقبال كبير من الناخبين للمشاركة فى هذا الاستحقاق الوطنى الهام لرسم مستقبل مصر ، مؤكدة أن المرأة حققت مشاركة ناجحة وفعالة عكست وعيها بدورها الهام فى استكمال مسيرة البناء والتنمية ، وثمنت " الدكتورة منال عوض " جهود كافة الجهات لتوفير كافة الخدمات اللوجستية للتيسير على المواطنين خلال الادلاء بأصواتهم و خروج المشهد الانتخابى بصورة مشرفة تليق بإسم مصر..

والجدير بالذكر أن محافظة دمياط تضم ١٠ لجان عامة بعدد ١٤١ مركز انتخابى و١٧٦ لجنة فرعية لاستقبال مليون و ١١١الف و ٥٦٨ ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت بالانتخابات..


هكذا حتي آخر دقيقة تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عملية التصويت مع قرب انتهاء اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية حيث جاء ذلك خلال ترؤسها لغرفة عمليات مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.. حتي اعلنت غلق اللجان الانتخابية مع انتهاء الانتخابات الرئاسية التى استمرت على مدار ثلاثة أيام وتسليم صناديق الاقتراع تمهيدًا لعملية الفرز.

موضوعات متعلقة