جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فى جولةٍ مروريةٍ بأبوحمص جميعه يتفقد العمل بمستشفى الأطفال التخصصي

الأستاذ الدكتورهانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره
الأستاذ الدكتورهانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره

في إطار متابعة سير العمل بكافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات ، ومتابعة مدى الإنضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل ، والإطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

قام مساء اليوم الأستاذ الدكتورهانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره
بالمرور على مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص .


وقام سيادته بتفقد بعض أقسام المستشفى ، ومتابعة العمل بالنوباتجية ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ واطمأن سيادته على توافر كافة الأدوية والمستلزمات ، وشدد سيادته على تواجد الأطباء كلٌ فى مكان عمله ، وعلى تكثيف أعداد الأطباء والتمريض فى الطوارئ .

كما أكد سيادته على ضرورة تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ وكافة الفحوصات بالمجان ، وعدم تحملة مريض الطوارئ لأى أعباء اضافية .

كما قام سيادته بالمرور على العمليات حيث كانت هناك لستة عمليات تُجرى ( فتق إربي ،وطهاره) ، وتابع سيادته العمل بالحضانات والعناية والعيادات الخارجية .

والتقى سيادته وعدد من أهالى الأطفال المرضى وسألهم عن رأيهم فى جودة الخدمة المقدمة اليهم ، واثنى الجميع على مستوى الخدمة وعلى حُسن تعامل الفريق الطبي معهم .

وأكد سيادته على الفريق الطبي والإداري على العمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة الجهود من أجل خدمتهم ، حتى تستمر المستشفى فى تقديم كافة الخدمات بالشكل اللائق والمتميز المعروف عنها بأنها صرح طبي كبير على أرض محافظة البحيره .

جاء ذلك فى وجود الدكتور محمود عادل سلامه نائب المدير للفترة المسائية ، والدكتور هاني القصاص أخصائي العناية المركزه ،وا. محمد رجب إشراف المستشفى ،وا.ابراهيم حربي مشرف العمليات ، وا.مصطفى الفقي رئيس قسم الصيانة .

وفى نهاية جولته وجه سيادته الشكر للجميع على المجهود المبذول ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمة صحية للأطفال المرضى