جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل اعتقال شقيقات القائد الحمساوي صالح العاروري في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الأحد شقيقتي صالح العاروري النائب الراحل لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خلال اقتحامها مدينة البيرة وبلدة عارورة في الضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن جنود الاحتلال اعتقلوا دلال وفاطمة العاروري، شقيقتي العاروري، الذي اغتاله الاحتلال في 2 يناير في العاصمة اللبنانية بيروت.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة، وداهمت منازل الفلسطينيين، ونفذت عمليات اعتقال ودهم وتفتيش واسعة.

وقالت حركة الجهاد في فلسطين، إنه في إطار حملتها الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة المحتلة، ووسط استمرار حملات الدهم والاعتقالات العشوائية، وعمليات الإعدام الميداني، في مختلف مدن الضفة ومخيماتها، أقدمت قوات العدو صباح اليوم على اعتقال شقيقتي الشهيد القائد صالح العاروري، وفق ما ذكرت وكالة صفا الفلسطينية.

وذكرت أن عملية الاعتقال هذه تؤكد على أن كل ما يمارسه الاحتلال ينضوي ضمن الأعمال الانتقامية وفي إطار حربه المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني.

وأضافت الحركة، بأنه في هذا السياق فإنها تحيي" صمود وثبات أهلنا في الضفة المحتلة، وتوسع عمليات المقاومة والتصدي لاعتداءات عصابات جيش الاحتلال والمستوطنين، بشكل بات يربك المؤسسات الأمنية والسياسية في الكيان النازي المجرم، فإننا نؤكد على استمرار المقاومة وتصاعدها حماية لشعبنا وأرضنا ومقدساتنا".