الإثنين 26 فبراير 2024 06:42 صـ 16 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ البحيرة نسلم تعويضات لمتضرري نزع الأراضى قرية الرحمة بأبو المطاميرة لمشروع القطار الكهربائي ”صور ”

نائب محافظ البحيرة نسلم  تعويضات
نائب محافظ البحيرة نسلم تعويضات

نائب محافظ البحيرة تسلم التعويضات للأهالي أصحاب الأراضي المتعارضة مع مسار مشروع شبكة القطار الكهربائي السريع بوادي النطرون.

البحيرة - المكتب الإعلامي

فى إطار توجيهات القيادة السياسية ألا يضار أحد في أثناء تنفيذ المشروعات القومية الجاري تنفيذها، والتزام المحافظة بتعويض كل متضرر التعويض المناسب.

قامت اليوم الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتسليم عقود عدد 54 وحدة سكنية جديدة بوادي النطرون علي أهالي قرية الرحمة بمركز أبو المطامير، والمتعارضة سابقاً مع مسار مشروع القطار الكهربائي السريع بنطاق محافظة البحيرة، بحضور مسئولي الهيئة القومية للأنفاق والهيئة العامة للطرق والكباري والسيد المهندس أحمد أبو دقيقة، مدير المشروع.

حيث وجهت نائب المحافظ الشكر للأهالي على تعاونهم مع المحافظة، وإدراكهم لمدى أهمية المشروع، والذي يساهم بقوة، فى تحفيز النمو الإقتصادي لمصر وتحويلها إلى مركز إقليمي، لدوره الهام فى تخفيف أعباء السفر والانتقال ما بين محافظات وجه بحري والصعيد.

كما أكدت على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لسرعة نهو الأعمال في توقيتاتها وفقًا للجدول الزمني المقرر للمشروع الذي يعد أحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة.

مشيرة إلى أنه تم تعويض المتضررين بشقق جديدة بمركز ومدينة وادى النطرون بأحد اهم الأماكن الحيوية والملاصقة لكافة الخدمات ولمحطة وادى النطرون الخاصة بالقطار الكهربائي السريع الجارى إنشاؤها حالياً.