جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:05 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

غدا ... أسعار السجائر بعد الزيادة

أسعار السجائر
أسعار السجائر

كشفت شركة الشرقية إيسترن كومباني عن قائمة أسعار جديدة تشمل جميع منتجات الشركة، بما في ذلك السجائر والمعسل والسيجار، وغيرها من منتجات الدخان. من المقرر تنفيذ الزيادة ابتداءً من السبت، 17 فبراير.

وارتفعت أسعار السجائر بمقدار 3 جنيهات للعبوة، وعلى سبيل المثال، بلغ سعر عبوة 20 سيجارة من سجائر الكليوباترا 30 جنيهًا.


وأعلنت الشركة عن هذه الزيادة الطفيفة في الأسعار رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها، مع ارتفاع كبير في أسعار مدخلات الإنتاج والمواد الخام. القرار جاء بعد اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد يوم الخميس.

وفيما يتعلق بأسعار السجائر، جاءت القائمة الجديدة كالتالي:

الكليوباترا بوكس (عبوة 10 سجائر) بـ 22 جنيهًا.

الكليوباترا بأنواعها المختلفة (عبوة 20 سيجارة) بـ 30 جنيهًا.

مونديال، بلمونت، بوسطون بأنواعها المختلفة بـ 30 جنيهًا.

وفايسروي/بال مال بسعر 50 جنيهًا.

وتم أيضًا رفع أسعار المنتجات الأخرى مثل المعسل والسيجار ودخان الشعر، والغليون بنسب مختلفة.

وقال هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في بيان، إن الشركة تعمل على تحسين الأداء التشغيلي لتعويض الارتفاع المستمر في تكاليف المواد والإنتاج خلال الأشهر السابقة.


كما أكد ضرورة تحقق المستهلكين من أسعار المنتجات باستخدام رمز الاستجابة السريع (كود QR) لضمان السعر الصحيح قبل الشراء.