جريدة الديار
الجمعة 24 مايو 2024 04:45 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ياسر صبحي: صناعة الأثاث تعزز الاقتصاد المصري وتزيد فرص العمل

المهندس ياسر صبحي
المهندس ياسر صبحي

أشاد ياسر صبحي، الخبير الاقتصادي في عالم الأثاث، أن صناعة الأثاث في مصر تشهد تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبارها أحد أعمدة الاقتصاد في الجمهورية الجديدة.

وأشار إلي أن قطاع الأثاث يعاني من ارتفاع أسعار المواد الخام كالخشب الزان والبياض والأبلكاش، حيث ارتفعت الأسعار أضعاف مضاعفة وذلك في ظل غياب الرقابة وهو ماتسبب في إغلاق الكثير من الورش الصغيرة والمتوسطة حتى ضربت صناعة الأثاث في مقتل، مطالبا المسؤولين في الدولة بالتدخل لحل الأزمة".

وأوضح ان الدولة فتحت آفاقا تسويقية من خلال معارض لتسويق الأثاث في دمياط ومحافظات الصعيد والقاهرة وتعد تلك الخطوات هي الأولي لوضعنا على خريطة المعارض الدولية في صناعة الأثاث أن عملية التطور تعزز إلى طموح الشباب المصري ورغبتهم في تطوير الاقتصاد المحلي وتعزيز الصناعات المحلية. واضاف صبحى، انه في الوقت الحالي يقوم الشباب بتأسيس العديد من الشركات الناشئة والمبتكرة في مختلف القطاعات، بما في ذلك صناعة الأثاث، مضيفا ان طموح الشباب المصري يسهم في تعزيز الاقتصاد وتوفير فرص العمل، ويعكس الروح الإبداعية والريادية.

ويعتبر ياسر صبحى، مالك شركة Million Office Furniture وهو أحد أبرز رواد الأعمال فى مصر، في صناعة الأثاث في مصر، ويعمل في مجال تصنيع وتوزيع الأثاث المكتبي عالي الجودة، من خلال جهوده وطموحه، و استطاع ياسر صبحي أن ينمي شركته ويجعلها واحدة من أكبر الشركات في صناعة الأثاث في مصر،و يتميز بمنتجاته بالجودة العالية والتصميم العصري، مما يجعلها مفضلة للعديد من الشركات والمؤسسات.

موضوعات متعلقة