جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:37 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ”

القومية للبريد تصدر بطاقة تذكارية بأبرز ”زهور الزينة في مصر”

أصدرت الهيئة القومية للبريد بطاقة بريد تذكارية ترصد فيها مجموعة من أبرز "زهور الزينة في مصر"؛ إذ تحتوي البطاقة على ستة طوابع بريدية، يصور كل طابع منها صورة لزهرة من زهور الزينة في مصر، وهي "زهرة الياسَمين - وزهرة اللُّوتَس - وزهرة القَرَنْفُل - ووَرْدٌ بَلَديٌّ - ووَرْدُ النِّيل - وزهرة النَّرْجِس"، تتميز هذه الزهور بروعة ألوانها وطيب رائحتها.

وجدير بالذكر أن مقاس البطاقة (٩ سم فى ١٣ سم) مكونة من ستة طوابع، فئة كل طابع ١٠ جنيهات، مؤمنة ضد التزييف، متعددة الألوان، ومزودة بتقنية الـ "QR Code"؛ بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية تمكن مقتني هذه الطوابع من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذا الإصدار بطريقة مبتكرة وجذابة.