جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 12:18 صـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز الشراكة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي محافظ البحيرة تؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن تزامنًا مع الامتحانات قبل مواجهة مصر.. أستراليا تخسر خدمات ليكي وإيتاليانو للإصابة ميسي أم رونالدو؟ مقارنة تاريخية تكشف الأفضل

محافظ المنوفية يتفقد اصطفاف المنافذ المتنقلة لضح 72 طن سكر بسعر 27 جنيه لتلبية احتياجات المواطنين بالقرى والمدن

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء عبد الحكيم أمين اصطفاف سيارات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ( الشركة الوطنية للتبريدات والتوريدات ) لضخ72 طن سكر مدعم بسعر 27 جنيهاً للكيلو وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع ، للحد من ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم، جاء ذلك بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام ، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد.

هذا وتفقد محافظ المنوفية عدد 6 سيارات محملة بالسكر المدعم بإجمالي 72 طن لتوزيعهم إلى مدن " شبين الكوم البتانون" - أحياء شرق وغرب - منوف - قويسنا - تلا - " فضلاً عن تدعيم معارض أهلاً رمضان بنطاق المحافظة

وأشار المحافظ إلى أنه وبالتنسيق التام مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية تم ضخ 30 طن سكر الأربعاء الماضي، وكذا ضخ 16 طن سكر خلال الفترة من 3 يناير وحتى 5 مارس الحالي ، فضلاً عن إتاحة 6 منافذ متنقلة يومياً تجوب أرجاء المحافظة لبيع السلع الأساسية والاستراتيجية " سكر - أرز- مكرونة - لحوم- دواجن- شاي- سمن- زيت- " وغيرها من السلع الضرورية الهامة.

وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية رسالة طمأنة للمواطنين أكد فيها على توافر كافة السلع الأساسية والاستراتيجية ومستمرون فى ضخ المزيد من الكميات الإضافية من السلع بالمنافذ والأسواق لسد متطلبات الأهالي خاصة مع حلول شهر رمضان.

ومن جانبه ثمن محافظ المنوفية الدور الحيوي والرائد لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، مقدماً الشكر للواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واللواء أركان حرب حسام سعيد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتبريدات والتوريدات، لدعمهم جهود الدولة نحو توفير السلع الغذائية بأسعار مدعمة للمواطنين بما يحقق التوازن والاستقرار بالأسواق ويعزز الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا

مؤكداً على استمرار التنسيق الكامل مع الجهاز لزيادة عدد المنافذ المتنقلة لتغطية كافة أرجاء المحافظة لإتاحة جميع أنواع السلع الغذائية والأساسية أمام المواطنين.

وثمن أبو ليمون الدور الرائد للجهاز ويؤكد مستمرون في ضخ المزيد من الكميات الإضافية بأرجاء المحافظة

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين وتوفير كافة السلع الأساسية والاستراتيجية وتقديم أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجا لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

موضوعات متعلقة