جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:09 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

نائب محافظ البحيرة تقوم بتسليم أجهزة كهربائية ومنزلية لعدد من العرائس من الفئات الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتسليم أجهزة كهربائية ومنزلية لعدد من العرائس من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً لمساعدتهن على إتمام زواجهن وذلك بحضور الدكتورة فايزه زايد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على إستمرار التعاون الدائم بين المحافظة والبنك الزراعى لتقديم الدعم الكامل للأسر الأولى بالرعاية ومساعدة العرائس الأكثر إحتياجاً وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهن ،مشيرة إلى أنه تم تحديد الحالات المستحقة من خلال عمل أبحاث إجتماعية بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي.

وتقدمت نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر لرئيس مجلس إدارة البنك على الجهود المبذولة والدور المجتمعى لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة، مشيدة بالتعاون المستمر بين البنك والمحافظة في العديد من المجالات التي تنعكس على تحقيق التنمية وتعود بالنفع على كافة المواطنين .

مؤكده على ضرورة تكاتف جميع مؤسسات وأجهزة الدولة والإصطفاف خلف القيادة السياسية ودعم المبادرات التى تهدف إلى رفع مستوى معيشة الفئات محدودة الدخل وتفعيل دور المشاركة المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدنى فى المساهمة فى تقديم الدعم اللازم لتلك الفئات.