جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 08:52 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر

التفاصيل الكاملة لجريمة مدينة نصر ... عشيق الأم يقتل ابنتها فتحاول توريط الأب

ارشفيه
ارشفيه

اتهمت إحدى السيدات مقيمة بمنطقة مدينة نصر، زوجها بالتعدي على ابنتها ريتاج البالغة من العمر 11 سنة، بسبب رفض الأم إقراض الأب مبالغ مالية طلبها منها، أثناء خلافهما، وتركها عش الزوجية.

انتقل رجال المباحث إلى مستشفى اليوم الواحد، للاستعلام عن الحالة الصحية للطفلة المصابة، وبالانتقال للمستشفى والاستعلام من حالة الطوارئ، تبين أن الطفلة تعاني من اضطراب في درجة الوعي، وترقد أسفل أجهزة التنفس الصناعي، وذلك بعد إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وسحجات بالأطراف ونزيف بالمخ، ولا يمكن استجوابها.


بالتقابل مع والدة الطفلة المصابة، وتدعى سارة.ح، تبلغ 32 سنة، ربة منزل ومقيمة بمدينة نصر، قالت إنه أثناء وجودها بمنزلها، حضر زوجها المدعو علي.ح، وطالبها بمبالغ مالية، إلا أنها لم توافقه على طلبه، فاعتدى على ابنتها بالضرب، وأحدث إصابتها وانصرف سريعًا من المنزل، فقامت بنقل ابنتها بالمستشفى.

وكشفت التحريات الأمنية أنه بإعادة مناقشة الأم تبين عدم صحة روايتها، وأنها تركت منزل الزوجية قبل شهر من ارتكاب الواقعة، وقد تعرفت على أحد الأشخاص يدعى محمد.ج، وأقامت صحبته رفقة أبنائه، وتربطها به علاقة غير شرعية، وأقرت بأنه صباح يوم الواقعة اعتدى عشيقها على ابنتها بسبب قيامها تبولها حال نومها، فأحدث إصابتها.


انتقل رجال المباحث مرة أخرى للمستشفى للاستعلام عن حالة الطفلة المصابة والاستماع إلى أقوالها، فتبين أنها توفيت متأثرة بإصابتها.

ألقى رجال المباحث القبض على الأم وعشيقها، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة، بتهمة قتل الطفلة، وبعرضهما على جهات التحقيق قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة