جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 10:18 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

نجيب ساويرس يدون ردا على بومبيو بشأن معارضته إقامة دولة فلسطينية في أعقاب 7 أكتوبر

رجل الأعمال نجيب ساويرس
رجل الأعمال نجيب ساويرس


ننشر تدوينات رد نجيب ساويرس الموجهة لبومبيو بشأن معارضته إقامة دولة فلسطينية في أعقاب 7 أكتوبر ..

وذلك لأن ساويرس يرد على بومبيو بشأن معارضته إقامة دولة فلسطينية في أعقاب 7 أكتوبر ..

رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تدوينة لوزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، بشأن معارضته إقامة دولة فلسطينية بأعقاب عملية "طوفان الأقصى" (أطلقتها "ح.ماس" في 7 أكتوبر).

قال بومبيو في التدوينة التي نشرها في صفحته على منصة "إكس" إن "إنشاء دولة فلسطينية ردا على مذبحة السابع من أكتوبر سيكون بمثابة مكافأة واضحة للإرها.ب" ذلك على حد تعبيره ..

في حين أعاد ساويرس نشر التدوينة معلقا عليها باللغة الإنجليزية: و"ماذا عن قبل 7 أكتوبر؟
هل كان هناك أمل بدولة فلسطينية؟؟"..

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما جاء في تصريحات مدونة من رجل الأعمال نجيب ساويرس يوجه رساله رد علي بومبيو بشأن معارضته إقامة دولة فلسطينية في أعقاب 7 أكتوبر.