جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:41 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضابط سابق متهم بمعاشرة برلمانية بالإكراه

6 تهم تواجه ضابطا سابقا متهما بمعاشرة برلمانية بالإكراه

 اتهام ضابط سابق بمعاشرة برلمانية سابقة بالإكراه
اتهام ضابط سابق بمعاشرة برلمانية سابقة بالإكراه

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام ضابط شرطة سابق بـمعاشرة برلمانية سابقة بالإكراه داخل شقته بالطابق السابع في منطقة المعادي، بعد أن دعاها لجلسة عمل واستغل وجودها داخل الشقة وتعدى عليها بالضرب، وأجبرها على توقيع إيصال أمانة بـ مليون جنيه بالإكراه.

وجهت جهات التحقيق للمتهم م. أ ضابط سابق في قضية الاعتداء واحتجاز عضوة بمجلس النواب سابقا عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية، بعد معاشرتها بالإكراه داخل شقته بمنطقة المعادي، وتصويره مقطع فيديو خلال مواقعتها.


أولا خطف المجني برلمانية بمجلس النواب سابقا بطريق التحايل بأن زعم رغبته في الحديث معها والتقابل مع آخرين بينهم معاملات تجارية فاستدرجها لمحل إقامته منتهزًا سابق معرفته بها، واطمئنانها له، متمما المقصدة على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت بتلك الجناية جناية أخرى محل الاتهام التالي، وهي أنه في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها عضوة مجلس نواب سابقا بغير رضاها بأن - أتم مقصده من الاتهام الأول - وأوصد باب مسكنه حال طلبها المغادرة وانهال ضربًا عليها مهددًا إياها باب الرعب في نفسها لحملها على الانصياع لرغباته الآثمة حتى أحكم سيطرته عليها واقعها كرها عنها.


أكره المجني عليها برلمانية بالقوة والتهديد على التوقيع علي سندات موجدة لدين " إيصال أمانه " لما اضمره في صدرها من رعب جراء التعدي الواقع عليه الحيلة فانصاعت له دون إرادتها فقامت بالتوقيع علي ايصال الأمانة المضبوط ووضعت بصمتها عليه.

حجز المجني عليها دون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بأن اتم جرمه مدل الاتهامين السابقين فحجزها بمحل الواقعة ومنعها من مُبَارَحَتِه قاصدًا من ذلك حجزها وقام بتعذيبها بأن انهال عليها ضربًا محدثًا ما بها من إصابات.

اعتدي على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها البرلمانية بأن التقط بهاتف محمول مقطع مصور لها في مكان خاص بغير رضًا منها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اتلف الهاتف المحمول المملوك للمجني عليها برلمانية والذي نتج عنه ضرر مالي يقدر بأكثر من خمسون جنيه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.


وأحالت جهات التحقيق ضابط شرطة سابق لمحكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء واحتجاز عضوة بمجلس النواب سابقا عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية، بعد معاشرتها داخل شقة بمنطقة المعادي وإجبارها على توقيع إيصال أمانة بمليون جنيه، وتصويره مقطع فيديو خلال مواقعتها، حيث تبين من التحقيقات والتحريات أن الضابط المتهم تعرف على النائبة السابقة خلال عمله في تأمين منطقة مجلس النواب، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية.