جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:57 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إستمرار المظاهرات في إستوكهولم ضد إسرائيل لوقف الإبادة الجماعية في غزة وفد لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية بجنوب سيناء دكتور محمود محيي الدين: مؤتمرCop27 بشرم الشيخ أكد أن تمويل العمل المناخي هو تمويل للتنمية وزارة البيئة تُطلق برنامجًا تدريبيًا لبناء قدرات العاملين في مجال التكيف مع التغيرات المناخية وسط حماية جنود الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى دبابات الاحتلال الإسرائيلي تصل إلى وسط مدينة رفح الفلسطينية أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن مفاجأة بدرجات الحرارة اليوم السيسي ونظيره الصيني يعقدان غدا جلسة مباحثات بالعاصمة بكين قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين بالمدارس العسكرية الرياضية وزارة الحج والعمرة توضح الفرق بين حج الإفراد والقِران والتمتع وزارة التعليم الفلسطينية: 330 شهيدًا من معلمي غزة ارتقوا منذ 7 أكتوبر تنبيه مهم من المدارس لطلاب الثانوية العامة: تسليم أرقام الجلوس بالبطاقة الشخصية

انتصار وميريهان حسين ضيوف رامز جاب من الآخر

انتصار وميريهان حسين ضيوف حلقة اليوم
انتصار وميريهان حسين ضيوف حلقة اليوم
رامز جاب من الاخر

يستضيف الفنان رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر" كل من الفنانة انتصار وميريهان حسين، في حلقته اليوم على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

تقوم فكرة برنامج رامز جلال هذا العام على تنفيذ مقلب بين اثنين من المشاهير، بعضهما حادث خلاف بينهما أبرزهم؛ أحمد السقا، وباسم سمرة، وآيتن عامر، وطارق لطفي، ومحمد أنور، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، ومحمد رياض، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.
ومن المقرر ظهور عدد من الفنانين خلال الحلقات المقبلة، منهم: مها أحمد، مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الاعب حسين الشحات، محمد رياض، يسرا اللوزي، اللاعب مصطفى شوبير، حارس المرمى محمد أبو جبل، الإعلامي زيدنا عبد الناصر.