جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 08:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل وفاة شاب في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

وفاة شاب في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
وفاة شاب في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه اليوم في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقه بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه الفيوم بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين مصرع شاب في الحادث، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلبت في نهر الطريق، ما تسبب في وفاة شاب يدعى محمد جمعة علي 21 عاما ومقيم بعزبة الحمراية الشرقية التابعة للوحدة المحلية لقرية منشأة الجمال بمركز طامية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.