جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:17 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

نائب محافظ الجيزة تشهد افطار احتفالية يوم اليتيم

نائب محافظ الجيزة تشهد افطار يوم اليتم
نائب محافظ الجيزة تشهد افطار يوم اليتم

في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتضافر الجهود بالتعاون مع المجتمع المدني في خلق أجواء أسرية تعكس الترابط والمحبة بين جميع أبناء المحافظة وإدماج الأطفال الأيتام بدور الرعاية فى المجتمع.

حضرت الأستاذة هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة إفطار يوم اليتيم التي تم تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير والتي شهدت حضور أكثر من ١٢٠٠ طفل من ابناء محافظة الجيزة وذلك ضمن فعاليات مبادرة الشركة المصرية للاتصالات "دائما على بالي" والتي تقام على مدار أيام الشهر الكريم لإدخال الفرحة علي الأسر الأولي بالرعاية بما يضمن تعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين جميع أفراد المجتمع.

وأعربت الأستاذة هند عبد الحليم خلال الأحتفالية عن سعادتها لما تجسده المبادرة من نموذج للشراكة الناجحة بين كل أطراف العمل المجتمعي والدور الهام لمنظمات المجتمع المدني في دعم الشرائح الاولي بالرعاية وبخاصة الأيتام في أنحاء المحافظة.

وأشادت نائب المحافظ بجودة الخدمة المقدمة لرواد الإفطار معربة عن شكرها لفريق العمل علي جهودهم لخروج الاحتفالية بالشكل المشرف.

ومن جانبه أوضح هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لصناع الخير أن احتفالية يوم اليتيم استضافت أكثر من ٧٠٠ من الأطفال الأيتام أبناء محافظة الجيزة ٥٠٠ من أهالي الوراق .
لافتآ ان مبادرة دايما على بالى اطلقتها المصرية للاتصالات WE بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني من بينها مؤسسة صناع الخير مع بداية شهر رمضان المعظم وتستمر بعملها لحين الانتهاء من توزيع 150 الف كرتونة مواد غذائية على 150 الف اسرة وذلك لتأمين الاحتياجات الغذائية الضرورية خلال أيام الشهر الكريم.

حضر الأحتفالية السيدة نجلاء نصير رئيس قطاع المسؤلية المجتمعية بالمصرية للاتصالات والاستاذ هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية واللواء أحمد السكري رئيس حي الوراق والأستاذ أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة.