جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 08:32 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

برنامج رامز جاب من الآخر

حسن شاكوش وريم طارق ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر في حلقة اليوم

برنامج رامز جاب من الآخر
برنامج رامز جاب من الآخر

يحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، ضيوفا على برنامج رامز جاب من الآخر في حلقة اليوم، المقرر إذاعتها عبر قناة mbc مصر، بعد أذان المغرب مباشرةً.

وسبق واستضاف رامز جلال، في حلقة أمس من برنامجه رامز جاب من الآخر، اللاعبان محمود الونش، لاعب نادي الزمالك، ومحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، والذي قال عنهم مقدمة مختلفة، كعادته مع ضيوفه، وقال: زمان جمهور الأهلي والزمالك سيحين وشكلهم جميل، دلوقتي، اللي بيخسر بيتحفل عليه، وأنا قررت أعمل اللي عليا وأحارب الفتنة الكروية، النهاردة معانا عبد المنعم اللي عليه ضربة هد.. تهد، والتاني قلب دفاع يا ويله اللي يقع في أيده حد وحش الجزيرة، ونجم ميت عقبة، محمود الونش ومحمد عبد المنعم.
كما وسأل رامز جلال، محمود الونش، عن أهم لاعب في نادي الزمالك بعد انتقال عبد الله السعيد، وأكد مدافع الفريق الأول بالنادي، أن الأخير ليس الأهم في الفريق، قائلا: شيكابالا أهم من عبد الله السعيد.


يذكر إنه حل على برنامج رامز جاب من الآخر، منذ بداية عرضه وحتى الآن، عدد من نجوم الفن والإعلام، أبرزهم أصيل محمد، محمود كهربا، ريم طارق طليقة حسن شاكوش، طارق لطفي، عبد الله السعيد، إمام عاشور، أحمد السقا، نجلاء بدر، كزبرة، محمد لطفي، أحمد مالك، مي عمر، باسم سمرة، مصطفى شوبير، أبو جبل، سن شاكوش، حمو بيكا، محمد شاهين، علي البليهي، محمد رياض، أحمد عيد، وغيرهم.