جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

مراسل صحفي يطلق النار على طليقته ويتسبب في وفاة شخص بالبحيرة

تشييع جنازة ” محمود عبد السلام ” ضحية إطلاق النار على يد مراسل صحفي في البحيرة

تشييع جنازة  ضحية على يد مراسل صحفي في البحيرة
تشييع جنازة ضحية على يد مراسل صحفي في البحيرة
البحيرة - كفر الدوار

شارك عدد كبير من أهالي مدينة كفر الدوار التابعة إلى محافظة البحيرة، في مراسم تشييع جنازة عامل يدعى محمود عبد السلام، البالغ من العمر 33 عامًا، والذي لقي مصرعه نتيجة إصابته بطلقات نارية على يد مراسل صحفي خلال تنفيذ حكم الرؤية في نادي المعلمين بكفر الدوار.

وأدى العشرات من أهالي كفر الدوار صلاة الجنازة على جثمان المجني عليه، ثم حرصوا على توديعه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة العامل المجني عليه، وذلك خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بمدينة كفر الدوار.

وعن تفاصيل الحادث لقي مواطن بالعقد الرابع من العمر مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري، جراء وقوع مشاجرة بين مراسل صحفي تحت التمرين بموقع إلكتروني تابع لأحدى المؤسسات الصحفية القومية أثناء رؤية إبنته وفقًا لقرار محكمة الأسرة بكفر الدوار بمحافظة البحيرة.

كما أسفر الحادث عن إصابة زوجة المراسل الصحفي وطفل آخر بطلق ناري، وتم نقلهما لمستشفي الشاملة لتلقي العلاج اللازم.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بحديقة نادي المعلمين بسبب رؤية طفل.

بالإنتقال والفحص تبين إنه أثناء تواجد "م.ا، لرؤية إبنته بحديقة نادي المعلمين بكفر الدوار وفقًا لحكم صادر من محكمة الأسرة، إندلعت مشاجرة مع والدة إبنته، وعلي إثرها أقدم الجاني على إطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي أسفرت عن وفاة " فتحي عبد السلام"، 33 عامًا ومقيم بكفر الدوار تصادف تواجده أثناء المشاجرة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلًا:" أحمد.ت.ح"، 5 سنوات، بطلق ناري بالساق، "سحر.ع.خ"، 24 عامًا، بطلق ناري بالظهر، وتم نقلهما للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.