جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:21 صـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

متابعة التنمية المحلية لتحسين مستوى الخدمات والخطة الاستثمارية بالمحافظات .. ”بورسعيد”

التنمية المحلية-بورسعيد-
التنمية المحلية-بورسعيد-

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة بورسعيد في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي تتضمن رصف الطرق وتجميل الميادين وتحسين البيئة ..

حيث عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اجتماعا مع الأجهزة التنفيذية ، لمتابعة الموقف التنفيذي في عدد من المشروعات الجاري تطويرها ، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام والمهندس عماد البرشه وكيل وزارة الإسكان والمهندسة زينب الجباس مدير إدارة المشروعات والشركات والمقاولون المنفذون لأعمال التطوير .

واستعرض محافظ بورسعيد ، مستجدات العمل في خطة التطوير الشاملة التي تشهدها منظومة الطرق بمحافظة بورسعيد ، بما يساهم في الارتقاء بكافة الطرق والمحاور ورفع كفاءتها و يتوازى مع أعمال التنمية التي تشهدها أنحاء المحافظة .

واستمع محافظ بورسعيد لمعدلات ونسب سير العمل في تطوير ورفع كفاءة عدد من الطرق الحيوية بمحافظة بورسعيد ، حيث شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الطبقة الأخيرة من شارع الأمين ، و سرعة الانتهاء من تطوير شارع ستالينجراد وشارع طرح البحر ٢ ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ورصف الطرق ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة