جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 07:54 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط نصف طن فسيخ ورنجة وسردين غير صالحين للاستهلاك الآدمي بالبحيرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة
ابوحمص - البحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبد العال جاد الله، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، حملاتها المكثفة على الأسواق والأنشطة التجارية مع قرب حلول إحتفالات شم النسيم، من خلال تكثيف الحملات الرقابية اليومية والمتابعة الدورية بمراكز مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من صلاحية المعروض من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
حيث تشكلت حملة تموينية مكبرة بمركز أبو حمص، برئاسة ناصر أبو عرب، مدير عام الإدارة، ورفقة أحمد السمان، وعلى جودة، المفتشون بالإدارة، وبالاشتراك مع الطب البيطري، ومباحث التموين بالبحيرة.

أسفرت الحملة عن تحرير محضر لصاحب محل فسيح وسردين وذلك لعرض بالمحل سردين غير صالح للاستخدام الآدمى، وتم التحفظ على عدد 50 كيلو سردين غير صالح للاستهلاك الآدمي، وتحرير محضر لصاحب ثلاجة أسماك مجمدة، وذلك لحيازته بالثلاجة على أسماك مجمدة مجهولة المصدر والتحفظ على عدد 200 كيلو أسماك ماكريل، وعدد 200 كيلو رنجة مجهولة المصدر.

كما تم تحرير محضر لصاحب محل فسيح وسردين، وذلك لعرض بالمحل فسيح وسردين غير صالح للاستخدام الآدمى، والتحفظ على عدد 50 كيلو فسيح وسردين غير صالح للاستهلاك الآدمي، وتحرير محضر لصاحب محل لحوم مجمدة وذلك لعرض بالمحل لحوم مجمدة مجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات.

كما تمكنت الحملة من تحرير محضر لصاحب محل لبيع الأسمنت وذلك لعرض بالمحل أسمنت مجهولة المصدر، وعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدر السلعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.

موضوعات متعلقة