جريدة الديار
الجمعة 19 يوليو 2024 11:13 مـ 13 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البحيرة: رئيس مركز رشيد يتابع المركز التكنولوجي لتطبيق قانون التصالح الجديد وبداية تلقي طلبات المواطنين للتصالح

رشيد
رشيد

قام اليوم الأحد الموافق 2024 اللواء ياسر مهنا الدميني رئيس مركز ومدينة رشيد التابعة لمحافظة البحيرة بمتابعة المركز التكنولوجي ومدى استعداد المركز لتطبيق قانون التصالح الجديد

بحضور خميس محمد راغب وعبير احمد عجلان نواب رئيس المركز

ووليد محمد الكارة مدير مكتب رئيس المركز

وهدى عيسى مدير المركز التكنولوجي برئاسة مركز ومدينة رشيد ..

وتمت متابعة لتطبيق قانون التصالح الجديد والصادر برقم 187 لسنة 2023 وفقاً لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء ، وسبل التيسير على المواطنين بشأن إنهاء ملفات التصالح كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التى تقع على رأس أولويات الدولة .

وأكد على أهمية الجاهزية الكاملة والإعداد الجيد والانتهاء من تحديث كافة البيانات الخاصة بملفات التصالح مع رفع درجة الإستعداد بالمركز التكنولوجي برئاسة مركز ومدينة رشيد لاستقبال طلبات المواطنين والذى يبدأ ويعمل به من يوم الثلاثاء 7/5/2024 وذلك لتيسير الإجراءات بما يحقق الصالح العام .. ..

كما أكد علي أن حسن إستقبال المواطنين وتلبية مطالبهم وحل مشاكلهم من أولي أولوياتنا جميعاً .. وكلنا نعمل في الجهاز التنفيذي من أجل تحقيق هذا الهدف.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومتابعة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية .. وإشراف مباشر على التنفيذ من الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

موضوعات متعلقة