جريدة الديار
الجمعة 14 يونيو 2024 01:43 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

توج منتخب التربية الخاصة بالبحيرة بالمركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية، وذلك بمسابقات التربية الخاصة التي أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمدينة الشبابية ببورسعيد خلال الفترة من ١٢ حتى ١٨ مايو ٢٠٢٤.

كما شهد حفل الختام تشريف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بختام بطولة الجمهورية لأنشطة طلاب مدارس التربية الفكرية والدمج على مستوى الجمهورية والذي نظمته الإدارة العامة للتربية الخاصة تحت إشراف الإدارة المركزية للتعليم العام، وذلك بمدرسة بورسعيد الدولية المتكاملة للغات.
وخلال الحفل قام السيد الوزير ومحافظ بورسعيد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين في المسابقات، وتكريم أبناء التربية الخاصة بالبحيرة لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وخلال الحفل أكد الوزير أن طلاب ذوى القدرات الخاصة لديهم قدرات عظيمة، مشيرا إلى أن قرارات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برعاية والاستثمار في قدرات ذوي الهمم تمثل دافع قوي ومباشر لدعمهم، مؤكدا حرص الوزارة على بذل كافة الجهود لدعم التمكين الحقيقي للأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات وما يصاحبه من تعميق مفاهيم الحب والتسامح بين جميع أفراد المجتمع وتقبل الآخر والاختلاف.

هذا وقد أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على الاهتمام الكبير والغير مسبوق الذي تقوم به الدولة والدعم اللامحدود لأبنائنا من ذوي الهمم في ظل رعاية وتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشاد وكيل الوزارة بحصول ابطال المسرح ومنتخب التربية الخاصة بالبحيرة على المركز الأول جمهوريا، وتتويجه كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية.
وأضاف وكيل الوزارة أن تعليم البحيرة يعمل بكافة قطاعاته على تقديم الأفضل دائما لأبنائه الطلاب وخاصة أبنائنا ذوي الهمم، وبدعم مستمر لا ينقطع من الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

مؤكدا إلى أن ما حققه اللاعبين من أبناء البحيرة ليس بجديد على أبنائنا من متحدي الإعاقة الذين يثبتون كل يوم إنهم نموذج للإرادة والتحدي لتحقيق الاحلام ورفع علم محافظة البحيرة عالياً.

كما أكد على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة ومدارس التربية الخاصة بالبحيرة والتي تعمل جنبا الى جنب مع كافة أجهزة المحافظة، لرعاية أبنائنا ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.
مقدما التهنئة لجميع أبنائه الطلاب الأبطال، ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

موضوعات متعلقة