جريدة الديار
الجمعة 14 يونيو 2024 02:03 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المحافظ: المطرية مدينة واعدة وستحظي بالعديد من المشروعات التنموية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الطريق الموازي لقطار السكه الحديد بمدينة المطريه والذي يربطها بالحزام الآمن .

جاء ذلك بحضور نادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية .. ووجه "المحافظ" لرئيس المدينة بتمهيد الطريق تيسيرا علي المواطنين في التحرك عليه وإدراجه في الخطة الإستثمارية الجديده 2024 / 2025 لرصفه لخدمة أبناء مدينة المطريه .

وشدد " مختار " علي ضرورة مراعاة وسائل الأمان لدخول وخروج السيارات من وإلي الحزام الآمن تجنباً لوقوع حوادث وحفاظاً علي ارواح المواطنين ..

كما شدد علي وضع علامات إرشادية علي طريق الحزام الأمن قبل مدخل الطريق الموازي لقطار السكه الحديد لاتخاذ الحيطة والحذر من سائقي السيارات ..

وأكد " المحافظ " علي أن المطرية مدينة واعدة وستحظي بالعديد من المشروعات التنموية التي تخدم مواطنيها بالإضافة إلي التطوير الذي تم ببحيرة المنزلة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير جميع بحيرات مصر وإزالة كافة التعديات عليها لتعود كسابق عهدها لتوفير مصدر رزق للصيادين وإقامة مشروعات خدمية علي ضفاف البحيرة لخدمة هؤلاء الصيادين ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة احتياجاته في مختلف القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة