جريدة الديار
السبت 22 يونيو 2024 03:36 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الازهري: لولا قواتنا المسلحة ما استطعنا مكافحة الإرهاب

مؤتمر
مؤتمر
الإسكندرية

قال الدكتور اسامة الازهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية ان مصر بلد عظيم وقادره على ان تصدر للعالم كل الخير والعطاء والانسانية وصناعة الحضارة وان تحول المداخلات المحدودة التي بين ايدينا الى انجازات واهمها الانسان المصري وهو اكبر ثروة حقفت النهضة والحضارة المصرية.

جاء ذلك خلال مؤتمر بناء الجمهورية الجديده رؤية ثقافية والذي يعقد برعاية الهيئة القبطية الانجيلية بمحافظة الإسكندرية متابعا اننا في مرحلة اطلاق الجمهورية الجديده، ومحورها الاول التنمية بعد سنوات طويلة من اعتصار الذات لتدشين بنية اساسية لهذا البلد مثل انجاز مشروع العاصمة الادارية الجديده، المشروعات الزراعية الكبري، ومشروعات الطاقة النووية وغيرها من المشروعات العملاقة القومية.

تابع الازهري، انه لولا وجود السند في قواتنا المسلحة وحمايتها لنا ولاراضينا لما استطعنا مواجهه الارهاب والتطرف والمضى تجاه بناء مشروعات الجمهورية الجديده.

واصل ان البنية التحتية تكلفتها صعبة وشاقة وتحية لكل انسان مصري تحمل من اجل انجاز البنية التحتية، وهذا ما اكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطاب ولايته الثانية، اننا انجزنا محاربة الارهاب ومواجهه التطرف وجاء دور الانتقال الى الخطوة الثانية في بناء الانسان والوعي والقيم والتعليم و الثقافة.