جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 08:45 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مباشر الآن من مدينة دمنهور: عملية إصلاح خط طرد صرف صحي أمام الموقف الرئيسي

المهندس محمد سعيد نشأت
المهندس محمد سعيد نشأت
دمنهور - البحيرة

يتواجد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على رأس العمل في عملية إصلاح خط طرد صرف صحي أمام الموقف الرئيسي بمدينة دمنهور. حيث قام سيادته بإعطاء تعليماته لقطاع الصرف الصحي وقطاع الخدمات الفنية وفرع مياه دمنهور بالتعامل الفوري مع هذا الكسر المفاجئ دون أن يتأثر المواطنون بأي انقطاع للمياه.

على الفور، تم اتخاذ اللازم، وتوجهت القطاعات المختصة بالعمل مدعومة بالأجهزة المحلية والتنفيذية. العمل متواصل حتى الآن بتواجد السيد رئيس الشركة على رأس العمل لضمان إنجاز الإصلاح بأسرع وقت ممكن وتوفير الخدمة دون أي تعطل للمواطنين.

وأكد المهندس محمد سعيد نشأت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ملتزمة بالتعامل الفوري مع أي طارئ لضمان راحة المواطنين وتوفير الخدمات الضرورية بأعلى كفاءة. كما أشار إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الشركة الشاملة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

واختتم سيادته بتوجيه الشكر لكافة العاملين والفرق الفنية والإدارية المشاركة في عملية الإصلاح، وكذلك للأجهزة المحلية والتنفيذية التي قدمت الدعم اللازم لضمان سرعة وكفاءة العمل. وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على التعامل مع التحديات وتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكداً أن الشركة ستواصل العمل بكل جد واجتهاد لتحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

تأتي هذه التحركات في إطار التزام الشركة بتحقيق رؤيتها في تقديم خدمات عالية الجودة والمحافظة على رضا المواطنين، وتأكيداً على استعدادها للتعامل مع أي طوارئ بسرعة وكفاءة، بما يضمن استدامة الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع المحلي بشكل مستمر.