جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:02 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع صغير غرقا في مياه ترعة بمركز شبراخيت بالبحيرة

ارشفيه
ارشفيه
البحيرة - شبراخيت

لقي طفل مصرعه في الحال، جراء سقوطه في مياه ترعة بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، وتم انتشال الجثمان من المجرى المائي ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شبراخيت المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد بوصول المستشفى جثة لغريق في مياه ترعة بذات المركز، وتم انتشال الجثمان ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى شبراخيت المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وضباط مباحث قسم شرطة شبراخيت، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعي إبراهيم.ع.إ، سنتان، سقط في مياه الترعة أثناء لهوه أمام منزله.
وفي وقت سابق لقي شاب في العقد الرابع من العمر ووالده مصرعهما في الحال، سقطا في بيارة للصرف الصحي بقرية محلة أحمد التابعة لمركز كوم حمادة، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كوم حمادة العام تحت تصرف جهات التحقيق.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد سقوط أحمد جبر العبد، 35 عاما، ووالده إبراهيم جبر العبد، 60 عاما، بإحدى بيارات الصرف الصحي بقرية محلة أحمد التابعه للوحده المحلية بقرية النجيلة أثناء عملهم في تسليك الصرف.

وتم الدفع بفرق الإنقاذ النهري بقرية واقد ودمنهور، وتم استخراج الجثامين ونقلهما من خلال سيارات الإسعاف إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كوم حمادة العام تحت تصرف جهات التحقيق.