جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 03:54 صـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز الشراكة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي محافظ البحيرة تؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن تزامنًا مع الامتحانات قبل مواجهة مصر.. أستراليا تخسر خدمات ليكي وإيتاليانو للإصابة ميسي أم رونالدو؟ مقارنة تاريخية تكشف الأفضل

حل المشكلات والمعوقات الخاصة بقطاع الكهرباء لمستثمري برج العرب

كهرباء الإسكندرية
كهرباء الإسكندرية
الإسكندرية

استقبل المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس الإدراة والعضو المنتدب بشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء بديوان عام الشركة وفداً من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ضم كل من المهندس أحمد علي - مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع المرافق ، و المهندس علاء نسيم - المشرف العام على قطاع الكهرباء بالهيئة ، و المهندس سيد همام - رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة ، والمهندس علي فاروق - مدير إدارة الكهرباء بالجهاز، و الدكتور المهندس محمد خلف الله - رئيس جهاز تنمية القرى السياحية ، والسادة معاوني رؤساء اجهزة المدن.

وتم مناقشة خلال الزيارة عدد من المشروعات القائمة في مدينة برج العرب الجديدة وعلى ضرورة دفع العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها حالياً بالمدينة ولاسيما مشروعات الكهرباء وتذليل كافة العقبات والمشكلات بالمدينة والخاصة بأصحاب المصانع والمستثمرين .

كما أكد المهندس إيهاب الفقي على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للانتهاء من المشروعات التي تتطلب التغذية الكهربائية فيها مع مراعاة الجودة والكفاءة في التنفيذ والتنسيق الكامل مع جهاز مدينة برج العرب الجديدة لبحث كافة المشكلات التي تعوق التنفيذ ودفع العمل بالمشروعات القائمة .

وقد أثمر هذا الاجتماع كثير من الأخبار السارة بشأن حل اغلبية المشاكل المعلقة بين الشركة وجهاز مدينة برج العرب الجديدة وقرية مراقيا وماربيلا السياحية .

وقد حضر الاجتماع من الشركة السادة النواب ورؤساء قطاعات الشركة وفي نهاية الاجتماع قدم المهندس أحمد علي - مساعد نائب وزير الإسكان والسادة المرافقين لسيادته شكرهم وتقديرهم لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس إيهاب الفقي على التعاون والتنسيق الدائم والمستمر لخدمة مواطني ومستثمري مدينة برج العرب الجديدة وحل المشكلات والمعوقات الخاصة بقطاع الكهرباء.