جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 02:39 مـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ سوهاج يتفقد لجان الامتحانات بمدرستي محمد فريد وجمال الغيطاني بجهنية محافظ البحيرة تؤكد استمرار الرقابة المشددة على محطات الوقود والأسواق مصر تدين هجمات إيرانية استهدفت الكويت والبحرين بصواريخ وطائرات مسيّرة محافظ البحيرة تتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل لجان دمنهور وزير التعليم: تشديدات حاسمة ضد الغش وضبط اللجان بالثانوية العامة سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية يشهد اجتماع موسع وورشة عمل تفاعلية بقاعة الأزمات بالديوان صحة الدقهلية: مرور ميداني لإدارتي الخدمات الطبية والمستشفيات على مستشفى السنبلاوين «تعليم القاهرة» تتابع امتحان اللغة العربية للثانوية العامة البنك الأهلي يوقع اتفاقيتي تمويل بقيمة 50 مليون يورو ومنحة بقيمة 4 مليون يورو مع الوكالة الفرنسية للتنمية رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية يتابع انتظام امتحان الجغرافيا بلجان الحلمية والمطرية محافظ الدقهلية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الحقوق جامعة العاصمة حول «رأس المال»

لمحات إنسانية لمحافظ الدقهلية يكرم الدكتور أحمد العدل

الدقهلية
الدقهلية

نرصد اللمحات الإنسانية لمحافظ الدقهلية حيث يكرم الدكتور أحمد العدل .. وذلك تقديرًا لجهوده خلال توليه منصب نائب المحافظ وترقيته نائبًا لمحافظ القاهرة ..

وقد قال المحافظ: نكرم اليوم قيادة شابة مخلصة وطموحة أثبتت نجاحها وشهد لها الجميع ..

- مرزوق: الإخلاص في العمل وحب الوطن والعمل الجماعي هم سر النجاح الحقيقي ..

- المحافظ: الدكتور أحمد العدل نموذج للقيادة الجادة الواعدة والمخلصة لوطنها ومحافظتها ..

جاء ذلك حيث كرّم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية السابق، تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة توليه منصب نائب محافظ الدقهلية، وذلك بمناسبة ترقيته إلى منصب نائب محافظ القاهرة، وسط حضور عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة ، من داخل نادي محافظة الدقهلية

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين مغربي نائب المحافظ، واللواء عماد عبد الله السكرتير العام للمحافظة، واللواء عماد الدكروري السكرتير المساعد، وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة ، واللواء محمد حواس مدير عام مكتب المحافظ ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ .

وأكد " محافظ الدقهلية " أن التكريم يأتي تقديرًا لشخص مخلص وطموح، وابن من أبناء محافظة الدقهلية، أثبت نفسه وحقق نجاحًا شهد له الجميع، مشيرًا إلى أن الله أكرمه باستكمال مسيرته نائبًا لأكبر محافظة في مصر وعاصمة الدولة المصرية، محافظة القاهرة.

وقال اللواء " طارق مرزوق" إن الإخلاص في العمل هو سر النجاح في كل شيء، مؤكدًا أن أساس النجاح الحقيقي هو الخوف من الله، وحب الوطن، والعمل من أجل الصالح العام وخدمة المواطنين.

وأشار " المحافظ " الي أن النجاح لا يكون وليد عمل فردي، بل هو ثمرة عمل جماعي وإيمان بالتجرد والإخلاص، مشددًا على أن البلد تقف قوية بفضل أبنائها المخلصين في كل موقع مسؤولية وكل مؤسسة من مؤسسات الدولة.

وأشاد اللواء " طارق مرزوق " بالدكتور أحمد العدل، مؤكدًا أنه كان نموذجًا للقيادة الشابة الجادة والواعدة والمخلصة والمُحبة لمحافظتها ووطنها، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في موقعه الجديد نائبًا لمحافظ القاهرة.

موضوعات متعلقة